ads

الجمعة، 10 أغسطس 2018

لينوفو تتعهد بتوفيرها أول هاتف 5G في العالم

تعهدت شركة لينوفو الصينية، عبر مشاركة نشرها تشانغ تشنغ Chang Ching نائب رئيس لينوفو، بأن تكون أول شركة توفر هاتف ذكي داعم للجيل التالي من الشبكات المحمولة المسماة شبكات الجيل الخامس 5G، وذلك عبر استخدام رقاقة مصنعة من قبل شركة كوالكوم لم يتم الإعلان عنها بعد، ويترافق ذلك التعهد مع اقتراب الموعد الرسمي لعملية الطرح الأولية لمثل هذه الشبكات في عدة أماكن حول العالم، مع وجود عنصر مفقود هو الهاتف الذكي الداعم لمثل هذه الشبكات الذي يمكن استخدامه عبر شبكات الجيل الخامس.



وتحدث المسؤول التنفيذي عن أن الشركة سوف تعرض أول هاتف محمول داعم لشبكات الجيل الخامس في العالم، والذي يعتمد رقاقة Snapdragon 855 من كوالكوم، وذلك على الرغم من أن شركة كوالكوم لم تعلن بشكل رسمي بعد عن هذه الرقاقة، لكن المعلومات ترجح أنها قد دخلت مرحلة الإنتاج منذ شهر يونيو/حزيران، مما قد يسمح للشركة بالإعلان عنها رسميًا في أواخر عام 2018 الحالي أو أوائل العام القادم 2019.
وكانت الشركة المصنعة للرقاقات قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن توقيعها اتفاقيات تتعلق بأجهزة مودم شبكات الجيل الخامس ورقاقات Snapdragon مع 19 شركة مصنعة للهواتف المحمولة، وقالت كوالكوم في وقت لاحق إنها تعمل على مساعدة العملاء غير المحددين بعد فيما يتعلق بطرح الجيل الأول من الأجهزة المحمولة الداعمة لشبكات الجيل الخامس في السوق خلال وقت مبكر من نهاية هذا العام.
ويمكن لشركة لينوفو أن تعرض الهاتف الداعم لشبكات الجيل الخامس عبر جهاز يحمل علامتها التجارية أو يحمل علامة موتورولا التجارية التابعة لها، والتي حصلت عليها من جوجل في عام 2014، وبالرغم من أن حديث نائب رئيس الشركة يشير إلى جهاز واحد داعم لمثل هذه الشبكات، فإن موتورولا قضت حوالي عامين في تطوير إضافات 5G Moto Mod، والتي تضيف قدرات شبكات 5G إلى هواتف 4G.



المصدر: aitnews

هناك تعليق واحد:

  1. I am a Single full time dad on disability getting no help from their moms. It a struggle every day. My boys are 15 and 9 been doing this by myself for 8 years now it’s completely drained all my savings everything . These guys are the present day ROBIN HOOD. Im back on my feet again and my kids can have a better life all thanks to the blank card i acquired from skylink technology. Now i can withdraw up too 3000 per day Contact them as well on Mail: skylinktechnes@yahoo.com   or   whatsspp/telegram: +1(213)785-1553 

    ردحذف