ads

السبت، 21 يوليو 2018

ممثلات جميلات جدا

بينيلوب كروز هي ممثلة وعارضة أزياء ومصممة اسبانية، المعروفة خارج وطنها بالساحرة الاسبانية، وذلك لسحر جمالها ورشاقة قوامها الذي يجعلها من بين اكثر النساء إثارة. وقد نالت جائزة الاوسكار أفضل ممثلة سنة 2008.


سكارليت جوهانسون ممثلة ومغنية أمريكية، تتميز بنظراتها الجذابة وابتسامتها الرائعة، كما انها تعد رمزا للاثارة في هوليود، وأيضا فازت بالعديد من الجوائز منها جائزة توني لأحسن ممثلة درامية.





نادية هيلكر ممثلة سينمائية وتلفزيونية ألمانية، إشتهرت بدورها في فيلم الربيع. نادية تمتاز بوجه جميل للغاية، وهذا ما جعلها محط اعجاب للعديد من المهتميين بعلم الاستطيقا، وهي بذلك تحظى بالمركز الثامن من بين عشرة أجمل ممثلات في عام 2017.




أليكساندرا داداريو ممثلة أمريكية من أصول إيرلاندية، ذات جمال ملائكي ذو لمسات متنوعة بين الجمال الانجليزي والايطالي والتشيكي، تمتاز بوجهها النقي البراق وعينيها الزرقاء الساحرة، ونظراتها المثير


ديبيكا بادوكون ممثلة شابة ولدت بالدانمارك ومن أصل هندي، استطاعت في السنوات الاخيرة جذب الكثير من متابعي هوليود بجمالها الساحر، وتعد الاول من الممثلات الهنديات اللواتي اقتحمن قائمة الفوربس.



ديانا اغرون هي ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو أمريكية، تتميز بجمالها الأخاد المتمثل في وجهها الجذابة المتناسق، وابتسامتها الرائعة التي تضفي الحيوية والنشاط على شخصيتها الفريدة.


0 comments:

إرسال تعليق