ads

الجمعة، 20 يوليو 2018

افضل كاميرات مراقبه منزليه

تلعب كاميرات المراقبة دور كبير في  الحماية، ومع انتشار السرقات في الآونة الأخيرة سواء كان للممتلكات والفلل والمنازل والمكاتب والشركات والمحلات؛ فأصبح هناك ضرورة ملحة لوجود كاميرات مراقبة صغيرة سواء من خارج المكان أو من الداخل، ونظراً لصغر حجمها فيستخدمها البعض في عمليات التجسس وهذا الاستخدام الخاطئ لها، وتستخدمها ربات البيوت في متابعة المربيات وأطفالهن وهن خارج المنزل وماذا يفعلون.

كذلك تستخدم لمراقبة كبار السن، وكذلك متابعة الموظفين داخل مكاتبهم ومعرفة من يقوم بعمله، ويوجد منها الكثير من الأنواع وذلك على حسب استخدامها، فمنها ما هو ظاهر ومرئ ويمكن مشاهدتها ويتم وضعها في البيوت والمحلات الصغيرة… وغيرها، ومنها  كاميرات مراقبة صغيرة وعادة ما تكون غير مرئية ويتم وضعها في أماكن يريد صاحبها ألا يراها أحد.

كاميرات مراقبة صغيرة مخفية:
هي عبارة كاميرات مراقبة صغيرة  الحجم، حيث يصل حجمه إلى أقل من حجم عقلة الاصبع، ولها الكثير من الأشكال ومختلفة عن بعضها، فنجد أن البعض منها قد يكون على شكل انذار حريق او دخان، وكذلك قد ترى منها ما يكون على شكل ساعة يد أو حائط، ومنها ما يكون علي شكل قلم، ومنها ما هو على شكل مفتاح السيارة او نظارة او لمبة للإضاءة، بالإضافة إلى أنه يتم وضعها داخل كاشف الحرارة، وبالتالي لا يستطيع أي شخص ملاحظة تلك الكاميرات.



مميزات  كاميرات المراقبة الصغيرة :

ومن أهمها أنها لا تأخذ حيز كبير للتركيب، لذا يمكن وضعها في كافة الأماكن، ويجب مراعاة وضعها في مكان تسهل الرؤية منه، ولا تغير او تؤثر علي شكل الديكور في المكان.
بالإضافة لذلك فإن عملية تركيبها تكون سهلة وبسيطة ولا تحتاج لكثير من الوقت، ويمكن اخفائها بسهولة لصغر حجمها، فلا يستطيع أحد كشفها.
والجدير بالذكر أنها تستهلك كمية بسيطة جداً من الكهرباء، وبالتالي فإنها غير مكلفة.
كما أنها يمكنها تسجيل كل الحركات التي تتم في المكان الموضوعة فيه، إلى جانب التسجيل الصوتي.
بالإضافة لذلك فإنها تستطيع تسجيل اللقطات الليلية والمنخفضة الإضاءة، أما عن عدستها فتصل إلى 2.8 مم وفي بعض الأنواع 3.6 مم، وبالتالي فإن جودة تصويرها تتراوح ما بين 600 إلى 1200 V LINE.
وأهم الأمور التي يبحث عنها العميل هو السعر، فيجد أن سعرها زهيد وغير مكلف في بعض الاحيان. ويتم توصيلها بالكمبيوتر او بالهاتف المحمول.
وهي تقوم بالتسجيل وذلك عن طريق جهاز يطلق عليه DVR، ويمكن للعميل مراجعة ما تم تسجيله خلال شهر ماضي، ثم يقوم سيستم تلك الكاميرات أوتوماتيكيا بحذف تلك التسجيلات؛ لاستبدالها بالتسجيلات الجديدة للكاميرا.

كاميرات مراقبة مخفية للمنازل:

هناك العديد من أنواع كاميرات مراقبة مخفية للمنازل، ومع التطور والثورات التكنولوجية الحديثة فقد نجده على جميع الاشكال، والجديد فيها على شكل شاحن ايفون، او قبعة او منبه… وغيرها. فمنها:

كاميرات مراقبة صغيرة الحجم

وتكون على عدة أشكال وأشهرها جهاز الدخان او انذار الحريق، وهذا النوع المنتشر بكثرة وخاصة في البنوك والشركات.



كاميرات مراقبة مخفية للمنزل:

وهي من النوع اللاسلكي H74، وتتميز بأنها يمكن أن تعمل باستخدام الكهرباء العادي 220 فولت، ويمكن استعمال البطارية معها، وذلك في وقت الأعطال أو عدم وجود الكهرباء. وهناك نوع أخر لاسلكي، والتي تعمل على كلاود أي بي والموصلة ببطارية يتم دمجها معها، لكي تعمل وقت انقطاع الكهرباء.


0 comments:

إرسال تعليق